تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول للمدونة، أو أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

دراسة : تعرف على شخصيتك من خلال شكل أنفك


    
عرضت دراسة بعض ما توصل إليه العلماء و الباحثين أخر ما توصلوا إليه للتعرف على شخصيتك، و قالوا بأن الأنف لها دور كبير في ذلك حيث أنها هي عنوان الوجه، كما قالوا و هي أول شيئ ينظر إليه الشخص في الوجه و لذلك يمكن أن تكون الأنف الكاشفة عن شخصية هذا الشخص، و قالت الدراسة أنها تمت على العديد من الأشخاص و قد ثبتت أن هناك العديد من الأشخاص مما يشتركون في نفس شكل الأنف، يشتركون أيضا في نفس الصفات التي يحملونها.

قالت تلك الدراسة أن هناك قي الأغلب ثلاثة أنوف سواء أكانت الأنف الطويلة، أو الأنف الصغيرة، أو الأنف الكبيرة، و قالت بأنه تلك هي أشكال الأنف المعتادة، و على ذلك أفردت لكل أنف صفات شخصيتها.

  • أصحاب الأنف الطويلة أو القصيرة :
    قالت الدراسة أن أصحاب الأنوف الطويلة و القصيرة هم عادة ما يكونوا أشخاص مهاريين و على قدر عالى من الذكاء، و هم طموحين جدا و يريدون الوصول للقمة، و أن يكونوا أفضل من غيرهم و لكنهم عاطفيين، و خصوصا أنهم لديهم طيبة كبيرة.
  • أصحاب الأنوف الكبيرة :
    قالت الدراسة أن أصحاب الأنف الكبير هم أشخاص قياديون، و يكونون عادة لديهم حس عال من الإدارة، و لا يحبون أن يكون هناك من يعطى لهم أيه أوامر، و يفضلون أن يكونوا مستقلين بذاتهم و لذلك هناك الكثير من المشاهير ينتمون لتلك الطبقة.
  • أصحاب الأنوف الصغيرة :قالت الدراسة أن أصحاب الأنوف الصغيرة هم أشخاص أجتماعيين، و على ذلك هم ليسوا ناجحين فهم يقدمون العطاء كثيرا كما أنهم لا يحبذون المشاكل كثيرا، و لذلك يقدمون التنازلات.