مفاجأة صادمة | السر الذي حير مشاهدي فيلم العفاريت ،من هي ابنة مديحة كامل ، والتي تكشفه مؤلفة الفيلم



    
بعد أن مر السنين على الفيلم المشهور “العفاريت” ، والذي قدمه عمرو دياب وبطولة الفنانة الراحلة مديحة كامل مع مجموعة من الأطفال .

وسر ابنة “مديحة كامل” في فيلم العفاريت من تكون هي من البنتين ، والكثير من مشاهدي الفيلم يسألون هذا السؤال والذي حيّر جيل بالكامل ، ” من تكون فيهما بنت مديحة كامل؟”

والجدير بالذكر أن مؤلفة الفيلم الناقدة “ماجدة خير الله” ، قد تم سؤالها نفس السؤال الذي حير جميع الناس ، وكان سر كبير للكثير من مشاهدي الفيلم.

فقالت الناقدة “خير الله” أدهش الجميع “أنا نفسي لا أعرف من فيهما بنت “كريمة” ، وكثير من مشاهدي يسألوني هذا السؤال ، وكنت برد نفس الرد كل مرة ولا أقدر أقول أي إجابة ، من أجل أريح الناس وأفسد القصة.”

وتقول أنها فعلا لم تفكر من تكون ابنة “كريمة” ، لأن القصة قائمة على إنقاذ الطفلتين ، وكانت هذه هي الطريقة الوحيدة المثالية من وجهة نظري.

وأوضحت أن حين بداية الكتابة لهذا الفيلم ، ” كانت النسخة الأولى من السيناريو ، أن “كريمة” ، تكتشف أن أبنتها هي “بلية” ، وأنها تأخذها معها وتعيش معها ، وتنتهي القصة بنهاية سعيدة ، اكتشفت إن النهاية ، هي نهاية تقليدية وتم عملها في الكثير من الأفلام ، فقررت تغيير نهايتها.

غرائب