تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات أدبلوك AdBlock من المتصفح للدخول للمدونة، أو أستخدم متصفح أخر وشكرا لك :)

مفاجأة لكل مصري الأن يمكنك شراء سيارة ب35 الف جنيها فقط


تعتبر السيارات من أهم وسائل المواصلات داخل جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ويعتبر الشعب المصري من أكثر الشعوب استخداما لوسيلة المواصلات هذه، حيث أنه تقريبا يوجد في كل بيت في مصر سيارة ليتنقل بها أفراد الأسرة، ولك هناك بعض الأسر المصرية تحتاج إلى اسيارة ولكن لا تستطيع الحصول عليها بسب ارتفاع ثمنها وغلاء سعرها.

ولكن في مفاجأة للشعب المصري كله، سوف تتيح لجميع أفراد الشعب المصري كله الحصول على سيارة، أعلنت شركة (رينو) الفرنسية الخاصة بتصنيع السيارات طرح سيارة لبيع في مصر بمبلغ 4 الاف دولار فقط أي ما يعادل 35 الف جنيها مصريا، وقد جاء هذا القرار بعد إعلان الحكومة المصرية رفع الجمارك على جميع منتجات الإتحاد الأوربي وفقا لإتفاقية مبرمة بين الطرفين.





هذا وقد أعلنت شركة (رينو) الفرنسيه أن أقصى سعر لهذة السيارة سوف يصل إلى 5 الأف دولار أي ما يعادل 45 الف جنيها مصريا، وقد أعلنت الشركة أن هذه السيارة هى سيارة (رينوكويد) وهى سيارة ذات إمكانيات عالية.

حيث تتمتع هذه السيارة بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 0.8 لتر، قوته تصل إلى 800 سي سي ينتج 54 حصان وعزم دوران 72 نيوتن/متر، كذلك زودت الشركة هذه السيارة بناقل سرعات أوتماتيك يتيح لك ست سرعات، كذلك تم تزويدها أيضا بنظام تكييف هواء، ونظام ملتميديا، وشاشة لمسية 7 بوصة، ونظام ملاحة يمكن أن يلج على الإنترنت مستفيدا بتقنية “جي بي إس” لتحديد الأماكن.

كذلك تمتلك هذه السيارة هيكل قوي ليناسب الأراضي الجبلية والوعرة، ويبلغ طول سيارة “رينو كويد” 3.67 متر، وارتفاعها 1.57 متر، وعرضها 1.47 متر، فيما يبلغ اتساع صندوق السيارة الخلفي 400 لتر.

ليست هناك تعليقات